Blog

الطريق إلى مراجعة الابتكار المثبت |قفل + مجلة التثبيت

من عوامل الجذب الرئيسية في Fastener Fair Stuttgart دائمًا فرصة تقييم المنتجات والخدمات الجديدة التي جلبها العارضون إلى السوق عبر مسابقة Route to Fastener Innovation 2019.

قامت مجلة Fastener + Fixing مرة أخرى برعاية مسابقة الطريق إلى Fastener Innovation (RTFI) وكان لها مهمة لا تحسد عليها وهي تحديد أي من المشاركين السبعة والعشرين من التقنيات المبتكرة عالية الجودة يجب أن يحصل على وسام "Fastener Technology Innovator 2019". لفائف الصلب الملدنة

الطريق إلى مراجعة الابتكار المثبت |قفل + مجلة التثبيت

تم منح المركز الثاني لشركة Ingrammatic، وهي جزء من مجموعة SACMA، لأصغر أداة لولبة مستوحاة من مفهوم I-Thread الخاص بها، وهو طراز Micro Threader RP020، وأحجام القالب W00/W000، لإنتاج عالي السرعة للبراغي المصغرة الدقيقة للغاية.

يقول فريدريك ناثان، إدارة المبيعات في مجموعة SACMA: "تؤكد هذه الجائزة التزامنا المتفاني بتقديم منتجات ذات إعداد سهل، والتي تتمتع بمزيج مذهل بين المتانة وميزات التقنية العالية"."نحن فخورون جدًا بحصولنا على المكافأة على أحدث تقديم لنا في مسابقة Route to Fastener Innovation حيث نعتبر مجلة Fastener + Fixing Magazine واحدة من أكثر المنشورات قيمة في عالم أدوات التثبيت، وتمثل مرجعًا أساسيًا في أعمالنا،" يوضح ذلك فريدريك.

انضم Will إلى Fastener + Fixing Magazine في عام 2007 وعلى مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، اختبر كل جانب من جوانب قطاع أدوات التثبيت - حيث أجرى مقابلات مع شخصيات رئيسية في الصناعة وزار الشركات والمعارض الرائدة في جميع أنحاء العالم.